آخر الأحداث والمستجدات 

شريط فيديو يظهر محاولة انتحار شاب بسيدي بوزكري بمكناس

شريط فيديو يظهر محاولة انتحار شاب بسيدي بوزكري بمكناس

أظهر شريط فيديو نشر مؤخرا على صفحات التواصل الإجتماعي عملية انتحار شاب في مقتبل العمر، بحي الوحدة بمنطقة سيدي بوزكري بمكناس، بعد سقوطه من على سطح منزله على الأرض مباشرة.

مصادر لمكناس بريس أكدت أن الأمر يتعلق بشاب يعاني من اضطرابات نفسية يقطن بحي الوحدة حاول وضع حد لحياته عن طريق إلقاء نفسه من سطح منزله بحي الوحدة بسيدي بوزكري، وذلك بعد زوال يوم  الإثنين 21 من شهر غشت الماضي.

وبحسب المصادر فقد تم نقل الشاب في حالة خطيرة إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس، وهو المكان الذي لازال يرقده فيه داخل قسم الإنعاش إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

ووجه بعض أقرباء الشاب المنتحر اللوم لقائد المقاطعة لكونه رفض منحهم شهادة تمكنه من متابعة علاجه بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية، لكن مصدرا مطلعا نفى لمكناس بريس هذا الإدعاء مؤكدا أنه لم يتقدم أي فرد من أسرة الضحية بهذا الطلب وأن المطبوع الذي يتم تعبأته لهذا الغرض يضم بالإضافة إلى السلطة المحلية متدخلين آخرين.

من جهة أخرى أكد بعض أقرباء الشاب المنتحر أنه كان يعاني في الأونة الأخيرة من اكتئاب حاد نتيجة البطالة التي يعاني منها.

فيديو محاولة الإنتحار

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-09-03 14:00:11

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك