آخر الأحداث والمستجدات 

أكاديمية جهة فاس مكناس تتسلم عتادا مدرسيا صنعه متدربون من معاهد التكوين المهني

أكاديمية جهة فاس مكناس تتسلم عتادا مدرسيا صنعه متدربون من معاهد التكوين المهني

قام مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس صباح أمس الخميس بمدينة مكناس بوضع الترتيبات النهائية لتسلم العتاد المدرسي الذي تم الاشتغال على إنجازه داخل معاهد التكوين المهني طيلة فترة العطلة .

مدير الأكاديمية كان مرفوقا بالمديرة الإقليمية للوزارة بمكناس وعدد من رؤساء المصالح بالأكاديمية، حيث قام بالتوقيع على اتفاقية الشروع في تسليم العتاد المدرسي المصنع بمعاهد التكوين، مع المدير الجهوي لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بالجهة، بمقر هذا الأخير بمكناس.

وسيتم بموجب هذه الاتفاقية الشروع في تسليم الدفعة الأولى من العتاد المدرسي المصنع كليا، ابتداء من يوم  الثلاثاء 5 شتنبر القادم  ، ولهذه الغاية  ،تم إحداث مركزين للتسليم  الأول  بفاس ،وسيغطي أربع مديريات، والثاني بمديرية مكناس وسيغطي  خمس مديريات . وذلك ضمن أجندة سلسة وآلية توزيع تراعي حساسية المنتوج  وتعمل على ضمان جودته حتى يصل إلى المؤسسات التعليمية في أفضل حالاته  

وتجدر الإشارة إلى أن عملية تصنيع العتاد المدرسي تندرج في إطار تنفيذ الترتيبات ذات الأولوية المتعلقة بالتأهيل المندمج لمؤسسات التربية والتكوين بالجهة، حيث استمرت أشغال الإنجاز  بالمعهد التيكنولوجيا  التطبيقية طريق أكوراي بمكناس دون توقف  بما في ذلك نهايات الأسبوع وخلال العطلة الصيفية .

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-09-06 12:56:37

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك