آخر الأحداث والمستجدات 

قتل أنثى كلب بطريقة وحشية في حي البساتين بمكناس يخلف موجة غضب لدى الساكنة

قتل أنثى كلب بطريقة وحشية  في حي البساتين بمكناس يخلف موجة غضب لدى الساكنة

توصلت الدائرة الخامسة لأمن مكناس بشكاية من لدن مجموعة من سكان الحي العسكري الجنوبي البساتين بالعاصمة الإسماعيلية ضد أحد شباب الحي سالف الذكر يتهمونه من خلالها بقتل أنثى كلب بطريقة "وحشية" مستعملا في هجومه عليها السلاح الأبيض.

وكان "المتهم"، قد عمد إلى الهجوم على الكلبة المذكورة باستعمال سيف من الحجم الكبير، ليصيبها بجروح بليغة في مختلف أنحاء جسمها. وأضاف المصدر ذاته أنه بالرغم من تدخل بعض سكان الحي المذكور من أجل نقل الكلبة المصابة إلى إحدى العيادات البيطرية؛ فإنها فارقت الحياة، نظرا لخطورة إصاباتها، لافتا إلى أن هذا الحيوان كان يتلقى العطف والعناية من ساكنة الحي العسكري البساتين، الذي عاشت وسطه في مأمن لمدة طويلة.

وقد خلّف هذا الاعتداء على الكلبة "لويزا" موجة غضب وسط سكان الحي العسكري الجنوبي البساتين في مكناس، يورد المتحدث ذاته، الذي أبرز أن المتهم أرجع سبب ارتكابه لفعلته بكون "لويزا" تجمع الكلاب الضالة في الحي.

وعلم أن الشاب المتهم بقتل "لويزا" اختفى عن الأنظار بعد علمه بتقديم شكاية ضده في الموضوع إلى المصالح الأمنية لمكناس، التي تعذر عليها استدعاؤه للمثول أمامها قصد الاستماع إليه في شأن المنسوب إليه.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-09-07 13:54:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك