آخر الأحداث والمستجدات 

صيد ثمين لولاية أمن مكناس : الإطاحة بعصابة تتاجر دوليا في الكوكايين والسيارات الفارهة

صيد ثمين لولاية أمن مكناس : الإطاحة بعصابة تتاجر دوليا في الكوكايين والسيارات الفارهة

تمكنت مصالح الأمن بمدينة مكناس يوم الأحد الماضي من تفكيك شبكة تتكون من أربعة أفراد،كانت تتعاطى لنشاط التهريب الدولي للسيارات الفارهة و الاتجار الدولي في المخدرات الصلبة و التزوير واستعماله.

وأفاد مصدر أمني لموقع لمكناس بريس أن متزعم الشبكة  المذكورة، يبلغ  من العمر 33 سنة، تم إيقافه بمدينة مكناس وهو على متن سيارة مزورة، تبين بعد البحث أنها مسروقة من خارج المغرب، كما بين البحث أن المعني بالأمر يشتبه في تورطه رفقة شركائه في تهريب  أكثر من 10 سيارات فارهة أخرى إلى داخل المغرب، سجلت بالخارج على أنها سيارات مسروقة.

وحسب نفس المصدر فقد مكنت الأبحاث المنجزة في القضية من حجز ثلاث سيارات مسروقة، هذا بالإضافة إلى كمية مهمة من المخدرات الصلبة تم حجزها لدى المعني بالأمر، فيما لازالت الأبحاث متواصلة  في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

هذا وتمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس من إيقاف ثلاثة شركاء محتملين للشخص الموقوف، جرى تقديمهم أمس الأربعاء أمام النيابة العامة بمدينة مكناس، بعد انتهاء المدة القانونية للحراسة النظرية التي كانوا تحتها  لغرض البحث.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-09-08 18:44:35

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك