آخر الأحداث والمستجدات 

عودة قوية لمقاهي الشيشة بمكناس

عودة قوية لمقاهي الشيشة بمكناس

عُويِنَ في الآونة الأخيرة عودة قوية للعديد من مقاهي الشيشة إلى الواجهة، منها مقاه تقع في الشوارع الرئيسية و بعض الأزقة المتفرعة عن شارع محمد الخامس، المحاذية لمحطة القطار الأمير عبد القادر بالمدينة الجديدة بمكناس على وجه الخصوص.

ويطرح السكان العديد من التساؤلات حول الجهة التي توفر لهذه الأوكار الحماية اللازمة..»فلا الحملات والدوريات التي تشنها السلطات المحلية و الأمنية حدت من نشاطها، ولا التنديدات والوقفات الاحتجاجية التي نظمتها فعاليات من المجتمع المدني دفعت أربابها إلى الرضوخ إلى القرار العاملي القاضي باحترام الشروط المنصوص عليها قانونيا في الرخص الممنوحة لهم»، حسب تعبيرهم.

ووجه العشرات من سكان المدينة الجديدة حمرية تحت ضغط تفشي هذه الظاهرة بشكل مخيف شكاية مستعجلة في الموضوع مرفوقة بعريضة احتجاجية إلى عامل عمالة مكناس، من أجل وضع حد لنشاط مقاهي الشيشة التي حولت مكناس إلى جحيم لا يطاق.

وعبر السكان المتذمرون من نشاط هذه الأوكار عن امتعاضهم، من الفوضى الناجمة عن نشاط رواد مقاهي مخصصة لاستهلاك الشيشة و المخدرات معظمهم من المطلوبين للعدالة ومن ذوي السوابق، وما يرافق ذلك من ضجيج وكلام يندى له الجبين يكسر سكون الليل، مطالبين باتخاذ الإجراءات اللازمة لإغلاق هذه المقاهي التي أضحت تشغل بال الرأي العام بالمدينة بشكل غير مسبوق 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2017-09-09 13:09:34

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك