آخر الأحداث والمستجدات 

والي جهة درعة تافيلالت يزور الأقسام التحضيرية بثانوية ابن طاهر بالرشيدية

والي جهة درعة تافيلالت يزور الأقسام التحضيرية بثانوية ابن طاهر بالرشيدية

قام والي جهة درعة تافيلالت، مرفوقا بمدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين "درعة تافيلالت"، وعدد من رؤساء المصالح الجهوية، بزيارة ميدانية إلى الأقسام التحضيرية بثانوية ابن طاهر بالرشيدية، حيث تفقد وضعيتها، وعاين مختلف المرافق، من حجرات دراسية ومختبرات ومكتبة؛ كما اطلع على ظروف إيواء واستقبال الطلبة؛ فضلا عن زيارة جناح "الداخلية"، وفضاء دار الطالب المجاور.

وذكر بلاغ عممته الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، توصلت به هسبريس أن عدد طلبة الأقسام التحضيرية برسم موسم الحالي بلغ 196 طالبا وطالبة؛ 98 بالسنة الأولى و98 بالسنة الثانية.

وأوضح البلاغ ذاته أن هذه الزيارة كانت مناسبة للوقوف على حجم المجهودات المبذولة من طرف المسؤولين عن قطاع التربية الوطنية بالأكاديمية والمديرية الإقليمية، وإدارة مركز الأقسام التحضيرية؛ وكذا كافة الطاقم الإداري والتربوي والخدماتي العامل بهذا المركز، إلى جانب مختلف الفاعلين التربويين وكافة الشركاء، وكذلك مناسبة لرصد الصعوبات والإكراهات التي تحتاج التدخل من أجل تجاوزها.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد آيت حساين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-09-16 14:22:29

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك