آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع طفلة بعد سقوطها من الطابق الثاني بالحاجب

مصرع طفلة بعد سقوطها من الطابق الثاني بالحاجب

لفظت طفلة تبلغ 8 سنوات من عمرها، يوم أمس الأحد، بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بفاس، على إثر سقوطها من الطابق الثاني من منزل والدتها الكائن بتجزئة سيدي التهامي وسط مدينة الحاجب في يوم السبت الأول من الشهر الجاري، ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الضحية (س. ل)، التي هي نجلة الهالكة (ف، د) المطلقة والبالغة من العمر 43 سنة، قد تكون لقيت حتفها على يد والدتها بعد رميها من شرفة منزلها بالطابق الثاني، قبل وضعها حدا لحياتها بارتمائها من المكان ذاته، وفارقت الحياة في الحين؛ إلا أن الطفلة ظلت تتلقى العلاجات بالمستشفى حتى اليوم.

تحرك أفراد عائلة الهالكة بعد إخطارها بنبأ الوفاة، واستدعت سيارة نقل الموتى التابعة لمصالح جماعة الحاجب، وقاموا بإجراءات نقل جثة الضحية بمقبرة الحاجب.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-09-18 14:04:50

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك