آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور افتتاح أول سوق ممتاز بمكناس خاص ببيع مستلزمات الأطفال

بالصور افتتاح أول سوق ممتاز بمكناس خاص ببيع مستلزمات الأطفال

افتتح مساء أمس الجمعة فاتح شهر محرم بمدينة مكناس السوق الممتاز الريحان عالم الأطفال Errayhane Child World،الفريد من نوعه على صعيد المدينة والخاص ببيع مستلزمات الأطفال.

وعرف حفل الافتتاح إقبال منقطع النظير على سوق الريحان الذي اختير له اسم "الريحان عالم الأطفال Errayhane Child World "، حيث عرفت منتجاته استحسانا كبيرا من طرف الزبناء نظرا لجودتها من جهة وثمنها المناسب من جهة أخرى.

وفي تصريحه للموقع أكد الحاج علال لمدرسي صاحب المشروع ، أن فكرة إنشاء مركز تجاري خاص بمستلزمات الأطفال من العاب وأسرة وملابس وكل ما يتعلق بعالم الأطفال، جاءت استجابة للطلب المتزايد على هذه السلع من طرف زبناء المركز التجاري الريحان التابع لنفس المجموعة والذي يبعد ببضع خطوات عن السوق الممتاز الجديد المتواجد على مستوى شارع محمد السادس بجوار مقر المحافظة العقارية.

نفس المتحدث أكد أن المشروع فريد من نوعه سواء على صعيد المدينة أو الجهة، والإقبال الكبير الذي شهده حفل افتتاح هذا السوق يؤكد حاجة الساكنة لمثل هذه المراكز التجارية التي بالاضافة الى  خلقها رواجا اقتصاديا تساهم أيضا في خلق فرص شغل قارة لشباب وشابات ساكنة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-09-24 01:47:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك