آخر الأحداث والمستجدات 

تجار مدينة مكناس ينقلون احتجاجهم إلى ولاية الجهة بفاس

تجار مدينة مكناس ينقلون احتجاجهم إلى ولاية الجهة بفاس

انتقل عشرات التجار من أعضاء الجمعيات المهنية لتجار المدينة العتيقة بمكناس، إلى مدينة فاس نهاية الأسبوع الماضي، للاحتجاج أمام مقر ولاية الجهة بعد عدم تجاوب عمالة مكناس مع مطالبهم.

ورفع المحتجون شعارات ولافتات امام بوابة مقر ولاية جهة فاس مكناس منددة بالحالة المزرية التي أصبحت تعيشها أسواق المدينة العتيقة بمكناس من احتلال تام للشوارع والأزقة من طرف الباعة المتجولين أو "الفراشة".

وفي تصريح لموقع مكناس بريس، حمل بعض ممثلي التجار مسؤولية تفشي احتلال الملك العام بأسواق المدينة العتيقة إلى سلطات العمالة والقائمين على جماعة مكناس، حيث لم يحركوا ساكنا اتجاه هذه الظاهرة رغم عشرات المراسلات والشكايات التي بعثوها للمسؤولين.

وأكد التجار من خلال ذات التصريح أن حياتهم المهنية مهددة بشكل كامل حيث بات عدد منهم على حافة الإفلاس، وهو ما يستدعي تدخلا عاجلا للسلطات .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-10-05 18:38:48

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك