آخر الأحداث والمستجدات 

مستثمرون صينيون يكتشفون فرص الاستثمار بجهة فاس مكناس

مستثمرون صينيون يكتشفون فرص الاستثمار بجهة فاس مكناس

حل وفد صيني بحر الأسبوع الجاري بمدينة فاس لبحث لاكتشاف فرص الاستثمار بالمدينة وبحث سبل التعاون الاقتصادي مع مسؤولي المدينة، حيث تم التوقيع على مذكرة تفاهم في هذا الشأن. 

هذا وضم الوفد الصيني مستثمرين يمثلون "الرابطة الصينية للتعاون الصناعي"، بحضور أمينها العام، حيث تم عقد لقاء حضره من الجانب المغربي، والي جهة فاس مكناس ومدير المركز الجهوي للاستثمار، وعدد من رجال الأعمال بالمدينة.

وقد تم خلال هذا اللقاء تدارس سبل التعاون الاقتصادي على مستوى عدة مجالات أهمها صناعة السيارات، الزراعة ، الصحة، الطيران و الطاقات المتجددة وقطاع البناء والأشغال العمومية.

هذا واختتم اللقاء بالتوقيع على مذكرة تفاهم لإنشاء منطقة اقتصادية بجهة فاس مكناس، وهي المذكرة التي اعتبرها مدير المركز الجهوي للإستثمار بالجهة،رشيد عوين، خارطة طريق لبعض المشاريع الواعدة التي سيكون لها تأثير قوي على المنطقة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-10-18 01:23:48

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك