آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يواصل تألقه ويحقق فوزا مهما خارج الميدان

النادي المكناسي يواصل تألقه ويحقق فوزا مهما خارج الميدان

المباراة الثانية بالتتابع خارج القواعد استطاع فيها النادي المكناسي تحقيق انتصار مهم على حساب مستضيفه نجم الشباب الرياضي البيضاوي بهدف واحد (1-0) في مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الهواة. 

و سجل للنادي المكناسي اللاعب الإفريقي (باب نداي) في الشوط الأول بحدود الدقيقة(20)، وقد حاول فريق النجم الشباب الرياضي البيضاوي تدارك الهزيمة طيلة ما تبقى من المباراة إلا أن عزيمة لاعبي النادي المكناسي وقتاليتهم حالت دون ذلك .

هذا الانتصار الأول منه خارج الميدان، وتحصل النادي المكناسي على ثلاث نقاط مهمة ، أصبح رصيده  من النقاط (11ن) ويحتل الصف الثاني (ترتيب مؤقت). فيما الصف الأول فلا زال يتمركز به فريق النادي الرياضي السالمي بنقاط ( 12ن) بعد فوزه البين على فريق جمعية الفتح الرياضي لويسلان بمكناس بحصة بينة (3-1) .

فيما مباريات  الأسبوع القادم فسيواجه فيها النادي المكناسي فريق الفتح الرياضي الناظوري بمكناس ، أما جمعية الفتح الرياضي لويسلان فسيرحل إلى أسا لمواجهة الجمعية الرياضية مولودية آسا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-10-23 02:03:56

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك