آخر الأحداث والمستجدات 

فرقة «الشامات» تعرض عمالها المسرحي «الماتش» بمكناس

 فرقة «الشامات» تعرض عمالها المسرحي «الماتش» بمكناس

تستعد فرقة «الشامات» لعرض أحدث عمالها المسرحي بعنوان «الماتش»، وذلك يوم الأحد 5 نونبر 2017م، بالمركز الثقافي محمد المنوني بمكناس، وهو العمل الذي يعتبر من الأعمال المستفيدة من دعم وزارة الثقافة.

وألف «الماتش» إدريس كسيكس وترجمه وأخرجه بوسلهام الضعيف ووضع له السينوغرافيا أمينة بنعلي، و من المنتظر أن يشارك في بطولته مجموعة من الممثلين هم زينب الناجم وسعيد الهراسي وبوشعيب الصماك وعصام الدين محريم.

ويأتي العمل المسرحي بعد تقديم فرقة «الشامات» خلال الموسم السابق مسرحية «كل شيء عن أبي» وهي عمل مقتبس عن رواية للكاتب محمد برادة، وهي المسرحية التي تم عرضها بعدة مدن مغربية وكانت من الأعمال المشاركة في مهرجانات مسرحية عربية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-11-01 17:22:43

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyen
في 02/11/2017 على 13h16
Bravo à la troupe Chamat pour son dynamisme et son amour pour le père des arts , bonne continuation tenez bon et vive la culture

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك