آخر الأحداث والمستجدات 

إفران: تنظيم فعاليات الدورة الثالثة للمسابقة الجهوية لألعاب القوى احتفالا بذكرى المسيرة الخضراء

إفران: تنظيم فعاليات الدورة الثالثة للمسابقة الجهوية لألعاب القوى احتفالا بذكرى المسيرة الخضراء

احتضنت مدينة إفران اطوار الدورة الثالثة للمسابقة الجهوية لألعاب القوى ، التي نظمت احتفالا بذكر المسيرة الخضراء ، مسابقة أشرف على تنظيمها النادي الرياضي بإفران فرع ألعاب القوى، بإشراف الجامعة الملكية لألعاب القوى و عصبة مكناس تافيلالت ، شارك فيها  عدائين و عداءات منتمين إلى 14 نادي ، مسابقة احتضنها مضمار التداريب الخاص بالنادي الرياضي بإفران بالقرب من مسجد النيجر . عرف منافسة قوية بين الأندية المشاركة .

وأكد السيد الحسين أحرشاو رئيس النادي الرياضي بإفران فرع ألعاب القوى في معرض حديثه عن المسابقة ، أن الأهمية التي تكتسيها المسابقة ، هو تشجيع الشباب و الأطفال على ممارسة الرياضة بشكل عام و رياضة العاب القوى بشكل خاص . مبرزا الدور الذي يلعبه النادي في التربية و التأطير لفائدة شباب و أطفال مدينة إفران .

و أضاف بعض المتتبعين ان أجواء التنظيمية احترافية و محكمة ، بالإضافة إلى الظروف الجيدة التي مرت فيها المسابقة ، هذه الأخيرة التي حضرتها و ساهمت في إنجاحها تمثيلية عن السلطات الأمنية الإقليمية والسلطات المحلية والوقاية المدنية . بالإضافة إلى تمثيلية عن وزارة الشباب و الرياضة و تمثيلية عن عصبة مكناس ، و الجامعة الملكية لألعاب القوى .

و تم تتويج الفائزين في المسابقات ، حيث حظيت مريم عياش بالرتبة الأولى صنف الكبيرات من نادي إفران ، فيما عادت الرتبة الثانية إلى منى ازريفان  نادي ابن الصميم، وفي صنف الشابات عادت الرتبة الأولى إلى الملوكي نورة نادي ميدلت ، والرتبة الثانية إلى أوطاهر أحلام نادي ميدلت فيما عادت الرتبة الثالثة لأيت عبد السلام نهيلة ، وفي صنف الشبان عادت الرتبة الأولى إلى العداء أسامة عمو نادي أزرو ،  فيما عادت الرتبة الثانية إلى حمزة حدوش نادي إفران ، أما فيما يخص فئة الكبار ، عادت الرتبة الأولى إلى محمد عمار نادي آزرو  فيما عادت الرتبة الثانية إلى منصوري مصطفى نادي الحاجب ، اما الرتبة الثالثة كانت في صالح الحجاجة زهير نادي آزرو .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد السلام أقصو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-11-02 12:21:13

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك