آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يعود بنقطة وحيدة من ورززات

النادي المكناسي يعود بنقطة وحيدة من ورززات

تمكن فريق النادي المكناسي من العودة بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) في اللقاء الذي جمعه يوم الأحد 05  نونبر 2017 بفريق النادي الرياضي البلدي ورززات ، و ذلك برسم الدورة السابعة  من دوري الهواة المغربي.

و قد كان هدف السبق لصالح النادي الرياضي البلدي لورززات  إثر ضربة جزاء سليمة تم تسجيلها بإيجابية، فيما تم تعديل النتيجة بنفس الطريق من طرف اللاعب " فريندي".

المباراة على العموم متوسطة العطاء و تم حرمان فريق النادي المكناسي من ضربة جزاء ثانية في الدقيقة (86) من الشوط الثاني، وقد عانى لاعبو النادي المكناسي كثيرا من أثر تبعات السفر والمسافة الطويلة .

وبهذه النتيجة، هل يمكن أن نعتبر تعادل النادي المكناسي خارج ميدانه بورززات مسارا إيجابيا؟  الجواب يقتضي حكمة وسطية مادام النادي المكناسي إلى حدود الدورة السابعة بدون هزيمة، لكن بالمقارنة مع الفرق المنافسة على الصف الأول فإننا نجد صيغة عمل النملة في جمع مؤونة النقط ليوم الشدة. من هنا  لا بد من معاودة بناء الأولويات من طرف المكتب المسير والمدرب للنادي المكناسي، لابد من الحزم في بعض السلوكيات غير الحضارية من طرف أحد اللاعبين حين يتوجه إلى الجماهير بالسب وردود أفعال غير سليمة، حين ينزع قميص الفريق عند المناداة عليه لأجل إدخال البديل. لا بد من عمليات قراءة  نصف دورات الذهاب بالجدية والموضوعية التامة استعدادا للانتدابات الشتوية.

هو النادي المكناسي والتاريخ الذي يتحرك معه إلى مدن طالما حلمت بمشاهدة لاعبي الكوديم بملاعبها، هي الكوديم والتاريخ المشرف للاعبين بالانضباط والسلوك الحسن والاشعاع الحضاري. اليوم سقطت الكوديم من المرتبة الأولى لصالح نادي شباب هوارة التي فازت بأريحية تامة على جمعية الفتح الرياضي لويسلان بمكناس ب (1-0)، فارتقى مجموع نقطها إلى (17ن).  فيما الكوديم فقد احتلت المرتبة الثانية في هذه الدورة برصيد (15ن).

أما الفريق الجريح بمكناس جمعية الفتح الرياضي لويسلان فقد تجمد رصيد نقطه في (9ن)، وسيرحل لمواجهة نادي أولمبيك اليوسفية خلال الدورة الثامنة.

فبما مباراة النادي المكناسي فستدور بملعب "الخطاطيف" بمكناس ضد إتحاد أيت ملول. لكن الدعوة الصادقة هي بمعالجة بعض المطبات البسيطة قبل تراكمها بالكثرة، الدعوة الصادقة هي في اللعب على العلامة الكاملة داخل الميدان وخارجه.

جدول الدورة الثامنة: 

 

 

الفريق المستقبل 

الفريق الزائر 

التاريخ 

التوقيت 

الملعب 

المندوب 

الجمعية الرياضية مولودية آسا

 

 

نجم الشباب الرياضي البيضاوي

-

--

   

نادي شباب هوارة

 

 

النادي الرياضي السالمي

-

--

   

نادي أولمبيك اليوسفية

 

 

جمعية الفتح الرياضي لويسلان

-

--

   

الاتحاد الرياضي البيضاوي

 

 

نادي شباب مريرت

-

--

   

سطاد المغربي

 

 

إتحاد تمارة

-

--

   

نادي الوفاء الرياضي الفاسي

 

 

نادي النهضة أتلتيك الزمامرة

-

--

   

النادي الرياضي المكناسي

 

 

إتحاد أيت ملول

-

--

   

الفتح الرياضي الناظوري

 

 

النادي الرياضي البلدي ورززات

-

--

   

متابعة محسن الأكرمين


جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-11-06 00:48:13

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك