آخر الأحداث والمستجدات 

طلبة كلية الحقوق بمكناس ينظمون وقفة احتجاجية تضامنا مع أستاذ ورزازات

طلبة كلية الحقوق بمكناس ينظمون وقفة احتجاجية تضامنا مع أستاذ ورزازات

في تطورات جديدة لأشكال الاحتجاج، التي أشعلها حادث الاعتداء على أستاذ بمديرية ورزازات، انهال عليه تلميذ بالضرب أمام المتعلمين داخل حجرة الدرس، قاطع طلبة كلية العلوم الاقتصادية والقانونية “تولال” بجامعة مولاي إسماعيل في مكناس، صباح يوم أمس الثلاثاء، المحاضرات العلمية، تضامنا مع الأستاذ الضحية، وتنديدا بما آلت إليه صورة نساء رجال التعليم.

مصادر مطلعة أكدت أن الطلبة قاطعوا محاضرات الفترة الصباحية، سواء بالقاعات أو المدرجات، وفتحوا حلقيات نقاش موسعة، لإعلان تضامنهم مع حادث ورزازات، الذي وصفوه بـ”المخزي”.

وأضافت المصادر أن عددا من الطلبة رجعوا إلى منازلهم، بعد التحاقهم بالكلية، منذ الساعة الثامنة صباحا، بسبب منع الالتحاق بالمدرجات، احتجاجا على ما وقع في ثانوية ورزازات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2017-11-08 12:26:21

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك