آخر الأحداث والمستجدات 

طلبة بمكناس يقاطعون الدراسة تضامنا مع زملائهم المعتقلين بالجديدة

 طلبة بمكناس يقاطعون الدراسة تضامنا مع زملائهم المعتقلين بالجديدة

شهدت كلية العلوم القانونية والاقتصادية بمكناس،اول أمس الثلاثاء مقاطعة شاملة للدراسة من طرف طلبة الجامعة، احتجاجا على اعتقال زملائهم بمدينة الجديدة على خلفية اتهامهم باحتجاز موظف عمومي.

ونظم الطلبة حلقيات تضامنية مع الطلبة المعتقلين بمدينة الجديدة، كما دعوا إلى التصعيد في حالة آدم الإفراج عنهم، هذا وقام مكتب التعاضدية، الجناح الطلابي الذي يسهر على تنظيم الشؤون الطلابية بذات الكلية إلى دعوة منتسبيه إلى التعبئة من أجل مقاطعة الدراسة احتجاجا على اعتقال طلبة بمدينة  الجديدة.

هذا وأصدرت الغرفة الجنائية الإبتدائية بمدينة الجديدة اول أمس الثلاثاء أحكاما بالسجن بثلاث سنوات في حق أربعة طلبة من جامعة شعيب الدكالي متابعين بتهمة احتجاز موظف استخباراتي بالحي الجامعي ،كما قضت أيضا بتغريمهم 6000 آلاف درهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-11-09 00:55:18

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك