آخر الأحداث والمستجدات 

عصابة تسطوا على هواتف تلاميذ من أمام بوابة ثانوية بالحاجب

 عصابة تسطوا على هواتف تلاميذ من أمام بوابة ثانوية بالحاجب

اهتزت مدينة الحاجب نهاية الأسبوع الماضي على وقع جريمة سرقة غريبة، إثر هجوم عصابة تتكون من ثلاثة أفراد على تلاميذ ثانوية الثلوج وسلبهم هواتفهم النقالة تحت التهديد بالسلاح الأبيض. 

وتعود تفاصيل القضية إلى صبيحة أمس السبت، حينما كان العديد من التلاميذ يقفون خارج أسوار ثانوية الثلوج بالحاجب، قبل أن تفاجئهم سيارة خفيفة من نوع "كليو 4"، على متنها ثلاثة أفراد من بينهم فتاة، حيث قاموا بمجرد ترجلهم من السيارة بالسطو على هواتف التلاميذ وذلك تحت التهديد بالسلاح الأبيض،ثم لادوا بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

هذا وبلغ عدد ضحايا العصابة سبعة تلاميذ، قاموا بسلبهم هواتفهم النقال.وبمجرد إشعارهم بالحادث قامت دورية أمنية بتمشيط المنطقة بحثا عن الجناة لكن دون جدوى.

هذا وخلفت الجريمة استياء عارما وسط أباء وأولياء التلاميذ الذين طالبوا بتوفير الأمن بمحيط الثانوية التي توجد بمنطقة خلاء بالحاجب الأعلى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-11-09 00:58:47

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك