آخر الأحداث والمستجدات 

مشرمل" يعتدي على سيدة قرب "صهريج السواني" بمكناس

مشرمل

تعرضت امرأة صباح الأحد الماضي، بإحدى نقط المعلمة التاريخية الشهيرة»صهريج السواني»، لاعتداء تحت التهديد بسيف من قبل جانح، كادت إثره أن تلقي حتفها لولا تدخل أحد ممارسي رياضة المشي في الوقت المناسب.

وقد تم تسجيل الحالة النفسية المتدهورة للضحية (ف.ب) في عقدها الرابع متزوجة و أم لثلاثة أطفال، التي صرحت و الدموع تنهمر من عينيها أمام حشد غفير من رواد فضاء المعلمة التاريخية المذكورة، أن شابا ملثما ترجل بشكل مفاجئ من دراجته النارية من نوع «سكوتر»، ثم قام باعتراض سبيلها، قبل أن يسقطها على الأرض ويضع سيفه على رقبتها مهددا إياها بالقتل، إن لم تسلمه ما بحوزتها من أشياء ثمينة بحسب تعبيرها.

 إلا أن الأقدار شاءت أن تنجو المرأة من قبضة وبطش الجاني الذي عدل عن تنفيذ جريمته النكراء في حقها، بعد تدخل أحد ممارسي رياضة المشي هناك، الذي حاول تخليص(ف.ب) منه عن طريق التوسل إليه من بعيد بهدف إخلاء سبيلها دون جدوى، ليتمكن المشتبه به في آخر الأمر ، من سرقة هاتفها المحمول وقدر من المال كان بحوزتها، قبل أن يلوذ بالفرار على متن دراجته النارية إلى وجهة غير معلومة، تاركا الضحية ملقاة على الأرض.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2017-11-09 16:13:05

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك