آخر الأحداث والمستجدات 

الأربعيني الذي أضرم النار في جسده أمام إستئنافية مكناس يفارق الحياة

الأربعيني الذي أضرم النار في جسده أمام إستئنافية مكناس يفارق الحياة

أفادت مصادر عليمة، أن رب الأسرة الذي قام صباح الاثنين الماضي بإضرام النار في جسده بالبهو الخارجي لمحكمة الاستئناف بمكناس، فارق الحياة ليلة الخميس الماضي، بمصلحة الإنعاش بمستشفى ابن رشد بالبيضاء ، متأثرا بحروق من الدرجة الثالثة.

وبهذا تكون قصة الهالك (موحى) البالغ من العمر 45 سنة، متزوج وأب لخمسة أطفال، القاطن قيد حياته بحي البساتين بمكناس، انتهت بشكل مأساوي عندما قرر الاحتجاج بطريقته الخاصة أمام محكمة الاستئناف بمكناس، على ما أسماه»الظلم» الذي طاله من قبل جهات مسؤولة بمكناس، وقرر أن يضرم النار في جسده، فسكب كمية مهمة من «الدوليو»على جسده، وأحرق نفسه أمام عيني زوجته وأطفاله الخمسة، وبحضور العشرات من أصحاب البذلة السوداء وحشد غفير من المواطنين الذين سارعوا إلى إخماد الحريق بشتى الوسائل المتاحة، بعد أن التهمت ألسنة النيران أجزاء من جسده، ما عرضه لإصابات بحروق بالغة من الدرجة الثالثة في الوجه و الصدر و الأطراف حسب مصادر طبية.

وهو المشهد الذي وثقته صور وتسجيلات تم بثها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن ينقل على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي الإسعافات اللازمة، وبعده إلى قسم الإنعاش بمستشفى ابن رشد بالبيضاء،حيث لفظ أنفاسه هناك بسبب خطورة الحروق التي شبت في جسده.

وأفادت مصادر مطلعة،أن سبب وضع المعني بالأمر حدا لحياته بهذه الطريقة ، احتجاج على حكم صادر ضده وصف بالجائر، والذي يقضي بإفراغه و أسرته من منزله، إضافة إلى تهم أخرى نسبت إليه تتعلق بقضية نصب واحتيال في توزيع بقع أرضية بتجزئة سكنية بحي البساتين بمكناس، حسب المصادر ذاتها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-11-10 12:21:38

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك