آخر الأحداث والمستجدات 

تأهل المنتخب للمونديال يشل حركة السير بمكناس وتخصيص تعزيزات أمنية لتدارك الأمر

تأهل المنتخب للمونديال يشل حركة السير بمكناس وتخصيص تعزيزات أمنية لتدارك الأمر

مباشرة بعد صافرة نهاية المباراة التي مكنت المنتخب المغربي من التأهل إلى مونديال روسيا 2018، خرجت ساكنة مدينة مكناس على غرار باقي المدن المملكة إلى الشوارع للتعبير عن فرحتهم بهذا التأهل التاريخي .

وعرفت حركة السير بمختلف شوارع مدينة مكناس شللا تاما، خاصة بشوارع الحسن الثاني والجيش الملكي ومحمد السادس، وهي الشوارع المؤدية إلى  قلب مدينة مكناس النابض حمرية.
من جهة أخرى خصصت ولاية أمن مكناس تعزيزات أمنية كبيرة على مستوى عناصر شرطة المرور لتسهيل حركة السير ، حيث قامت بقطع عدة مسالك تؤدي إلى المدينة الجديدة لتفادي الازدحام.
هذا واحتشد الآلاف من محبي المنتخب المغربي شبابا وكهولا نساء ورجالا، عند ملتقى أهم شوارع المدينة الجديدة حمرية مرددين هتافات وشعارات معبرة عن فرحتهم بتأهل المنتخب المغربي إلى مونديال روسيا 2018، على حساب المنتخب الإيفواري. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-11-12 14:06:38

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك