آخر الأحداث والمستجدات 

إيقاف عشريني بحوزته كمية من المخدرات داخل المحطة الطرقية سيدي سعيد بمكناس

إيقاف عشريني بحوزته كمية من المخدرات داخل المحطة الطرقية سيدي سعيد بمكناس

تمكنت عناصر الشرطة بالدائرة الأولى المداومة التابعة لأمن مكناس نهاية الأسبوع الماضي، من إيقاف شاب في العشرينات من العمر وبحوزته كمية مهمة من المخدرات داخل المحطة الطرقية سيدي سعيد.

 وأفاد مصدر مطلع، أن الموقوف الذي كان قادما على متن حافلة للنقل من تطوان في اتجاه مكناس، ضبطت بحوزته خلال تفتيش أمتعته بالمحطة الطرقية من قبل عناصر أمنية بزي مدني، كمية كبيرة من المخدرات حددت في 8 كيلوغرامات من مخدر الشيرا و5,5 كيلوغرامات من أوراق“طابا“، كان يعتزم ترويجها بمكناس والمناطق المجاورة حسب المصدر ذاته.

 وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث معه في النازلة ،وتحديد بقية شركائه و الجهة التي كان ينوي تسليمها هذه الكمية المهمة من المواد المحظورة، و ذلك من أجل إيقاف المتورطين وتقديمهم للعدالة . وتندرج هذه العملية حسب المصدر ذاته، في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات و مختلف المؤثرات العقلية .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2017-11-20 13:06:16

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك