آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال العصابة التي سرقت هواتف تلاميذ من أمام بوابة ثانوية بالحاجب

اعتقال العصابة التي سرقت هواتف تلاميذ من أمام بوابة ثانوية بالحاجب

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الحاجب،في تنسيق وثيق مع مصالح الأمن بمدينة مكناس، خمسة أشخاص يشتبه في ارتكابهم  بداية الشهر الجاري بمحيط مؤسسة تعليمية بمدينة الحاجب، لسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض باستعمال سيارة ، استهدفت هواتف عدد من التلاميذ كانوا بفضاء مجاور للمؤسسة المذكورة.

إيقاف المعنيين بالأمر تم بناءا على أبحاث معمقة باشرتها مصالح الأمن بمدينة الحاجب و مكناس، أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه بهم و من ثم  إيقافهم بأماكن متفرقة، كما استرجعت المصالح الأمنية  الهواتف المسروقة و تم إيقاف المشاركين في تصريفها، علاوة على تشخيص السيارة التي استعان بها  المشتبه بهم  في عملية السرقة .

المعنيون بالأمر تم تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة من أجل الاشتباه في تكوينهم عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة، فيما يبقى البحث متواصلا  في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة لإيقاف باقي المشتبه بهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-11-20 13:46:46

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك