آخر الأحداث والمستجدات 

انطلاق البطولة المدرسية الجهوية للعدو الريفي بجهة فاس ـ مكناس

انطلاق البطولة المدرسية الجهوية للعدو الريفي بجهة فاس ـ مكناس

أشرف عبد اللطيف باشيخ، عامل إقليم الحاجب، على انطلاقة البطولة المدرسية الجهوية للعدو الريفي بجهة فاس ـ مكناس، وتوزيع الجوائز على الفائزين، بحضور مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس ـ مكناس، وعدد من رؤساء المصالح الخارجية.

ونظم هذا اللقاء الرياضي من طرف الفرع الإقليمي للرياضة المدرسية بمديرية الحاجب لوزارة التربية الوطنية، بشراكة مع الفرع الجهوي للرياضة المدرسية لفاس ـ مكناس، وبتنسيق مع المجلس البلدي للحاجب، وجماعة إقدار، والمجلس الإقليمي للحاجب، والوقاية المدنية والهلال الأحمر المغربي بالإقليم.

وشارك في هذه البطولة المدرسية 7411 تلميذا وتلميذة مؤهلين عن البطولات الإقليمية للمديريات الإقليمية التسع لجهة فاس ـ مكناس، من مختلف الفئات العمرية، موزعين على الشكل التالي: فاس 1652 مشاركا ومشاركة، ومكناس 815، وتازة 1373، وتاونات 908، وصفرو 939، والحاجب 581، وإفران 515، وبولمان 194، ومولاي يعقوب 434.

محمد الدالي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس ـ مكناس، قال في تصريح لهسبريس إن الأكاديمية الجهوية "اعتادت تنظيم جميع الأنشطة الجهوية داخل المديريات الإقليمية، وسبق أن نظمت بالحاجب المهرجان الجهوي للفنون التشكيلية وأنشطة أخرى"، وزاد: "هذه السنة ننظم البطولة المدرسية للعدو الريفي بدعم مباشر من عمالة الحاجب المحتضنة لهذا النشاط؛ وهي فرصة لاكتشاف أبطال المغرب في المستقبل".

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2017-11-23 11:21:39

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك