آخر الأحداث والمستجدات 

الكاتب المسرحي عبد الواحد عوزري يوقع كتابه الجديد "قريبا من الخشبات .. بعيدا عنها" بمكناس

الكاتب المسرحي عبد الواحد عوزري يوقع كتابه الجديد

يحتضن المركب الثقافي محمد المنوني بمكناس، يومه الجمعة 24 نونبر 2017م، إبتداءً من الساعة الخامسة مساءً لقاءً مفتوحا مع الكاتب المسرحي عبد الواحد عوزري، و توقيع كتابه الجديد بعنوان "قريبا من الخشبات .. بعيدا عنها"

ويتوزع هذا الكتاب، الذي يقع في 158 صفحة، إلى خمسة أبواب هي "قضايا" و"قراءات" و"شهادات" و"مسارات" و"حوار"، يعرج فيها مؤلفه "أحيانا على بعض القضايا من خلال تجربة الممارسة والحياة وصدفها"، ويتوقف "أحيانا أخرى عند بعض المكونات الأساسية للعرض المسرحي كما نتمنى له أن يمارس اليوم".

وفي تقديم للكتاب بعنوان "أفقنا المشترك"، تقول الفنانة ثريا جبران، وزيرة الثقافة سابقا ومؤسِّسة فرقة مسرح اليوم إلى جانب عوزري، "يشكل هذا الكتاب، في رأيي، إضافة قيمة للمجهودات الجبارة التي قام بها الباحثون والكتاب المغاربة من أجل تطوير مستوى البحث في الجانب المسرحي".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-11-24 13:01:27

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citizen
في 24/11/2017 على 14h14
ضافة قيمة للمجهودات الجبارة التي قام بها الباحثون والكتاب المغاربة من أجل تطوير مستوى البحث في الجانب المسرحي très bonne initiative alfou marhaba pour Ssi Abdelouahed dans la cité du théâtre, ouvrage très intéressant , et vive la culture ,

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك