آخر الأحداث والمستجدات 

كلية الآداب مكناس تنظم ندوة في موضوع: الأخطار الكبرى البيئة و التنمية المستدامة

كلية الآداب مكناس تنظم ندوة في موضوع: الأخطار الكبرى البيئة و التنمية المستدامة

تنظم كلية الآداب مكناس ندوة في موضوع: الأخطار الكبرى، البيئة و التنمية المستدامة، و ذلك يومي 28- 29 نونبر 2017م، برحاب كلية الآداب و العلوم الإنسانية بمكناس .

و من المنتظر أن تناقش الندوة موضوع التنمية المستدامة باعتبارها عملية تطوير الأرض والمدن والمجتمعات وكذلك الأعمال التجارية بشرط أن تلبي احتياجات الحاضر بدون المساس بقدرة الأجيال القادمة على تلبية حاجاتها. علما بأن العالم يواجه خطورة التدهور البيئي الذي يجب التغلب عليه مع عدم التخلي عن حاجات التنمية الاقتصادية وكذلك المساواة والعدل الاجتماعي.

كما ستستعرض الندوة متطلبات التنمية المستدامة و المتمثلة في تحسين ظروف المعيشة لجميع الأفراد دون زيادة استخدام الموارد الطبيعية إلى ما يتجاوز قدرة كوكب الأرض على التحمل. بالإضافة إلى مجالاتها الرئيسة و هي النمو الاقتصادي، وحفظ الموارد الطبيعية والبيئة، والتنمية الاجتماعية.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-11-28 12:50:23

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك