آخر الأحداث والمستجدات 

إنهيار قنطرة بمدخل مدينة الحاجب نتيجة الأمطار و السيول القوية

إنهيار قنطرة بمدخل مدينة الحاجب نتيجة الأمطار و السيول القوية

مع أولى التساقطات التي شهدتها عدد من أقاليم المملكة، تهاوت إحدى القناطر على المدخل الشرقي لمدينة الحاجب، نتيجة السيول القوية التي شهدتها المنطقة، صباح اليوم الخميس 30 نونبر الجاري .

وذكرت مصادر محلية أن القنطرة التي تم إنجازها قبل عدة أشهر فقط، والتي تربط الحاجب بجماعة آيت نعمان، وتاجطاوت في اتجاه مدينة فاس، قد تعرضت للإنهيار ما أدى إلى انقطاع الطريق في الإتجاهين، فضلا عن وقوع إحدى الشاحنات داخل القنطرة المنهارة. ذات المصادر أكدت أن الحادثة خير دليل على على فساد المشاريع المنجزة بالإقليم، حيث أظهرت الغش الحاصل في إنجاز هذا المقطع الطرقي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2017-11-30 15:47:22

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyen
في 01/12/2017 على 21h30
Il faut que les responsables du projet de ce poursuivi judiciairement et administrativement had chi rah hram
2 التجهيز والنقل
في 09/12/2017 على 21h42
الأمر يتعلق بقناة لصرف المياه وليس القنطرة. ولقد تم وضعها مؤقتا لاستعادة حركة السير التي انقطعت يوم 17 دجنبر من السنة الماضية والتأكد من المعلومة فإن المديرية الإقليمية التجهيز بمكناس بصدد إنجاز دراسة شاملة لجميع النقط المشابهة وذلك مع مكتب دراسات معتمد و مختص في الطرق. كفى من المغالطات والدعايات المغلوطة وشكرا

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك