آخر الأحداث والمستجدات 

سفير فلسطين بالمغرب يلقي كلمة في افتتاح المهرجان الدولي لمولديات مكناس

سفير فلسطين بالمغرب يلقي كلمة في افتتاح المهرجان الدولي لمولديات مكناس

ثمن سفير فلسطين لدى المملكة المغربية، جمال الشوبكي بالعلاقة الأخوية والتاريخية التي تربط الشعب المغربي الشقيق بالشعب الفلسطيني. كما وألقى تحيات الرئيس محمود عباس الحارة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، رئيس لجنة القدس، وأشاد بمواقف المملكة المغربية الداعمة لكفاح الشعب الفلسطيني ونصرة حقوقه.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها الشوبكي، يوم 30 -11-2017 في افتتاح المهرجان الدولي لمولديات مكناس في دورته السادسة بمدينة مكناس .

وأكد السفير الشوبكي في كلمته أمام جمهور مكناس بحضور كل من رئيس جمعية فضاء مكناس للملحون والتنمية الثقافية والاجتماعية والنواب وأعضاء السلك الدبلوماسي، أن الشعب الفلسطيني يسعى للحرية والاستقلال وذلك من خلال الدفاع عن حقوقه المشروعة بكل الوسائل وعلى كل الجبهات لتحقيق النصر وقيام دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وأضاف أن الشعب الفلسطيني يناضل بقوة من أجل الحفاظ على هويته الوطنية وثقافته بالرغم من قمع الاحتلال الإسرائيلي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-12-02 13:31:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 owen
في 04/12/2017 على 19h44
bienvenue à nos frères palestinien , un peuple civilisé , un peuple éduqué , un peuple qui aspire à la liberté et à la dignité ,

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك