آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس : الشبابيك الأوتوماتيكية للأبناك خارج التغطية

مكناس : الشبابيك الأوتوماتيكية للأبناك خارج التغطية

فوجئ زبناء عدد من الأبناك بمدينة مكناس طيلة صبيحة يوم أمس الاثنين، بتعطل الشبابيك الأوتوماتيكية التابعة لوكالات عدة أبناك بمكناس.

وخلق تعطل الشبابيك الأوتوماتيكية للأبناك بمكناس خاصة الوكالات التابعة للبنك الشعبي، والبنك المغربي للتجارة الخارجية، أزمة سيولة لدى زبناء هذه الوكالات، الذين اضطروا لسلك طرق بديلة عن الشبابيك الأوتوماتيكية من أجل سحب الأموال، وهو الأمر الذي أدى إلى تعطيل مصالح الكثير منهم ومصاريف إضافية هم في غنى عنها.

مصدر لموقع برلمان.كوم، كشف أن حجم الأموال التي صرفتها الوكالات التي توقفت شبابيكها الاتوماتيكية عن العمل، كبيرة للغاية خلال عطلة المولد النبوي، الأمر الذي دفع بها إلى تعطيل هذه الخدمة مؤقتا طيلة هذا اليوم من أجل توفير سيولة مالية كافية لصالح الزبناء المتوافدين عليها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-12-05 01:23:29

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك