آخر الأحداث والمستجدات 

بعد سيارات الأجرة الصغيرة أرباب سيارات الأجرة الكبيرة بمكناس يفرضون زيادة غير قانونية

بعد سيارات الأجرة الصغيرة أرباب سيارات الأجرة الكبيرة بمكناس يفرضون زيادة غير قانونية

فوجئ عدد من المواطنين بمدينة مكناس يوم أمس الاثنين بمنشور يحمل تأشير جمعية مهنية لسيارات الأجرة الكبيرة يتضمن زيادات غير قانونية في تعريفة النقل عبر هذه السيارات داخل المجال الحضري، في غياب صدور أي قرار عاملي في هذا الشأن.

الزيادة التي من المفترض أن تخلق جدلا واسعا وسط ساكنة مكناس، تأتي بعد زيادة أخرى فرضها أرباب سيارات الأجرة الصغيرة في تعريفة ثمن الحد الأدنى للرحلة، وهما زيادتان غير قانونيتين تعرضان أرباب سيارات الأجرة حسب ما أفاد به مصدر مطلع، لغرامات مالية وفق ما ينص عليه قانون حماية المستهلك.

ورفع أرباب سيارات الأجرة الكبيرة تعريفة النقل داخل المجال الحضري لمختلف الخطوط داخل المدينة بخمسين سنتيما عن الثمن المفروض حاليا، حيث عزى أرباب هذا القطاع الزيادة الجديدة إلى ارتفاع أسعار المحروقات، رغم انهم استعانوا بنفس الحجة لتبرير الزيادة السابقة قبل ثلاث سنوات، مع العلم ان سعر المحروقات كان قد بلغ نفس المستوى في ذلك الحين. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-12-06 10:47:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك