آخر الأحداث والمستجدات 

درك بوفكران يتمكن من وضع حد لنشاط عصابة خطيرة تسرق الشاحنات ومستعملي الطريق الوطنية

درك بوفكران  يتمكن من وضع حد لنشاط عصابة خطيرة تسرق الشاحنات ومستعملي الطريق الوطنية

تمكن عناصر الدرك الملكي بجماعة بوفكران ضواحي مكناس،من وضع حد لنشاط عصابة خطيرة ليلة أمس الأربعاء، ينشط أفرادها في مجال السرقة تحت التهديد بالسلاح وباستعمال سيارة ذات لوحة ترقيم مزورة.

مصدر لمكناس بريس، أكد أنه في إطار عملية نوعية، تمكن عناصر الدرك الملكي من ملاحقة أفراد العصابة المسجلة خطر ، نظرا لأفعالها الإجرامية المتعلقة بسرقة مرتادي الطريق الوطنية الرابطة بين مكناس وبوفكران من شاحنات وسيارات، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث بعد مطاردة دامت لساعات تمكن عناصر الدرك من محاصرة سيارة الجناة وهي من نوع "كولف4" ذات لوحة ترقيم مزورة، وإيقاف اثنين منهم فيما لاذ عنصرين أخرين من أفراد العصابة بالفرار.
وحسب نفس المصدر ففقد تبين بعد اخضاع الموقوفين للتحقيق، أنهما موضوع عدة مذكرات بحث بسبب أفعالهما الإجرامية، كما حجزت عناصر الدرك سيوفا وأسلحة بيضاء يستعملها أفراد العصابة في أنشطتهم الإجرامية التي روعت مستعملي الطريق الوطنية الرابطة بين مكناس و بوفكران. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-12-08 23:50:19

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك