آخر الأحداث والمستجدات 

تعادل سلبي في الديربي الصغير بمكناس

تعادل سلبي في الديربي الصغير بمكناس

التذبذب الاضطرابي الذي يصيب النادي المكناسي في النتائج له مرجعات توزع بالتساوي على كل مكونات الفريق الداخلية، فبعد أزمة المدرب والعودة مرة ثانية إلى (صامبا) محمد غرغوش لقيادة الفريق بشروط مخفية ، هي ذي حمولة الخلخلة المفزعة للنفسيات لازالت حاضرة في اللعب داخل الميدان و تأثيرها ممكن أن يستمر إلى متم دورات الذهاب اللاحقة.

الديربي الصغير بصغر حجم قسم الهواة، هو الذي جمع النادي المكناسي بفريق جمعية الفتح الرياضي ويسلان. مباراة شدت إليها حضور عددي قياسي قدر ب (3000) من الجماهير المكناسية العاشقة للفريقين.

بين الآلة الاندفاعية التي سلكها النادي المكناسي عمل فريق جمعية الفتح الرياضي ويسلان على اللعب بالجهد الأقل من خلال التمركز وسط الميدان واللعب ضمن حلقة قرب التمريرات بين لاعبي الدفاع والهجوم. خطة كادت أن تأتي أكل التهديف من خلال المرتدات السريعة.

انتهت مباراة الديربي الصغير بنتيجة سلبية (0- 0). نتيجة أحبطت كل أمال النادي المكناسي في الرقي إلى الاقتراب من المراتب الأولى.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد النادي المكناسي (21ن) محتلا المرتبة الرابعة (ترتيب مؤقت)، فيما تنظره مباراة مع صاحب الصف الأول النادي الرياضي السالمي ( برسم الدورة 13) . أما فريق جمعية الفتح الرياضي ويسلان فقد رفع من رصيد نقطه  (14) ، وخلال الدورة  القادمة سيواجه بمكناس فريق الفتح الرياضي الناظوري صاحب المركز( 12) برصيد نقط (12).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-12-10 20:39:43

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 CITOYEN
في 11/12/2017 على 18h54
ر عددي قياسي قدر ب (3000) من الجماهير المكناسية العاشقة للفريقين. بين الآلة الاندفاعية التي سلكها النادي المكناسي عمل فريق جمعية الفتح الرياضي ويسلان على اللعب بالجهد الأقل من خلال التمركز وسط الميدان واللعب ضمن حلقة قرب التمريرات بين لاعبي الدفاع والهجوم. خطة كادت أن تأتي أكل التهديف من خلال المرتدات السريعة. Je conseille à mes frères sportifs et joueurs que j'admire beaucoup , restez sportif dans votre âme et votre corps , soyez compétitifs mais avec élégance ,cherchez le résultat mais de manière honnête et mature , ayez l'esprit sportif , vous serez toujours admirés par le publics , éloignez vous des querelles ,ne pensez pas aux problèmes des gestionnaires , pensez au ballon que vous manipulez avec vos jambes , Dieu vous préserve , le sport c'est vous l’équipe c'est vous le Club , aimez votre sport , le sport et le public vous aimeront , restez loi de toutes ces cacophonie des gestionnaires qui ne finissent pas même pour les équipes les plus célèbres et le les plus titrées , le sport est un esprit, une éducation et une conduite , vous pouvez être performants et célèbre rien qu'en aimant et en s'engageant pour votre sport , rappelez vous des épopées du club du Hand ball et du volley ball , ces championnats et titre interminables , avec quoi il les faisaient les Bouhaddioui et d'autres , avec l'amour du sport et celui du public .merci

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك