آخر الأحداث والمستجدات 

تعادل سلبي في الديربي الصغير بمكناس

تعادل سلبي في الديربي الصغير بمكناس

التذبذب الاضطرابي الذي يصيب النادي المكناسي في النتائج له مرجعات توزع بالتساوي على كل مكونات الفريق الداخلية، فبعد أزمة المدرب والعودة مرة ثانية إلى (صامبا) محمد غرغوش لقيادة الفريق بشروط مخفية ، هي ذي حمولة الخلخلة المفزعة للنفسيات لازالت حاضرة في اللعب داخل الميدان و تأثيرها ممكن أن يستمر إلى متم دورات الذهاب اللاحقة.

الديربي الصغير بصغر حجم قسم الهواة، هو الذي جمع النادي المكناسي بفريق جمعية الفتح الرياضي ويسلان. مباراة شدت إليها حضور عددي قياسي قدر ب (3000) من الجماهير المكناسية العاشقة للفريقين.

بين الآلة الاندفاعية التي سلكها النادي المكناسي عمل فريق جمعية الفتح الرياضي ويسلان على اللعب بالجهد الأقل من خلال التمركز وسط الميدان واللعب ضمن حلقة قرب التمريرات بين لاعبي الدفاع والهجوم. خطة كادت أن تأتي أكل التهديف من خلال المرتدات السريعة.

انتهت مباراة الديربي الصغير بنتيجة سلبية (0- 0). نتيجة أحبطت كل أمال النادي المكناسي في الرقي إلى الاقتراب من المراتب الأولى.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد النادي المكناسي (21ن) محتلا المرتبة الرابعة (ترتيب مؤقت)، فيما تنظره مباراة مع صاحب الصف الأول النادي الرياضي السالمي ( برسم الدورة 13) . أما فريق جمعية الفتح الرياضي ويسلان فقد رفع من رصيد نقطه  (14) ، وخلال الدورة  القادمة سيواجه بمكناس فريق الفتح الرياضي الناظوري صاحب المركز( 12) برصيد نقط (12).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-12-10 20:39:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك