آخر الأحداث والمستجدات 

نائب رئيس جماعة مكناس مهدد بالعزل لهذه الأسباب

نائب رئيس جماعة مكناس مهدد بالعزل لهذه الأسباب

شهد مجلس جماعة مكناس زلزالا سياسيا من المنتظر أن تكون له انعكاسات على التحالف المكون له من حزبي العدالة والتنمية والأحرار.

مصدر مطلع لمكناس بريس كشف أن عامل عمالة مكناس قام بمراسلة رئيس المجلس عبد الله بووانو، من أجل اشعاره بمسطرة عزل نائبه الثاني، وذلك بسبب عقد كراء أصل تجاري تابع للجماعة، وهو الأمر الذي يضعه في حالة تنافي طبقا لمقتضيات القانون المنظم للجماعات المحلية الجديد الذي دخل حيز التنفيذ.

نفس المصدر أكد للموقع أن المستشار المعني بمسطرة العزل هو يوسف عكامو النائب الثاني لرئيس المجلس عبد الله بووانو المنتمي لحزب الأحرار، حيث تم سحب التفويض الذي كان ممنوحا له  في قطاع قسم تنمية الموارد المالية .

وبالإضافة إلى وضعية المستشار المذكور، يعيش مجلس جماعة مكناس حالة احتقان كبيرة بسبب تهديد مكونات المعارضة بالاستقالة من المجلس بسبب انفراد رئيسه عبد الله بووانو ورفاقه بالتسيير .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-12-18 10:05:13

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Khalid
في 26/12/2017 على 14h30
بصظظ ننتظر زلزلت جميع الجيهات المعنية ونتهكات التي تشرف عليها وزارة الداخلية

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك