آخر الأحداث والمستجدات 

فوز صعب للنادي المكناسي أمام الجمعية الرياضية مولودية آسا

فوز صعب للنادي المكناسي أمام الجمعية الرياضية مولودية آسا

تمكن فريق النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم من نيل النقاط الكاملة (2-1) في مباراة صعبة النزال والتي جمعته مع الجمعية الرياضية مولودية آسا  يوم السبت 23 دجنبر 2017 بملعب " الخطاطيف" بمكناس برسم الجولة (14) من منافسات دوري الهواة  .

وقد استطاع الفريق الزائر من خلق المفاجأة التامة بالملعب من حيث تنظيم اللعب وخلق هجومات سريعة، فضلا عن خطة الرجوع إلى الدفاع وخنق الممرات الهجومية أمام لاعبي النادي المكناسي.

الأسوأ أن الفراغ البين في وسط الميدان وسوء التمريرات و العياء البين في اللياقة البدنية، مع أثر المشوشات (النفسية) الداخلية ذات مرجعية إضراب اللاعبين عن التدريب نتيجة عدم نيل مستحقاتهم المالية. زيادة على ذلك غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين نتيجة الإصابة أو العقوبات التأديبية.

ورغم تلك الاكراهت استطاع اللاعب (عبد الله العثماني) من تسجيل هدف السبق بحدود الدقيقة (9)، لكن فرحة نهاية الشوط الأول لم تستمر حين تمكن فريق الجمعية الرياضية مولودية  آسا من تسجيل هدف التعادل إثر كرة ثابتة لم يتحصل الحرس المكناسي من صدها.

وعرفت أطوار الشوط الثاني شرودا بينا في لعب النادي المكناسي حتى أنك لا تلحظ أية خطة موجهة في اللعب، ولا حافزا قويا للفوز. وإثر التغييرات التي أحدثها المدرب  المكناسي (صامبا ) والتي كانت لها ردة الفعل الايجابي. انقلبت الموازين لصالح النادي الرياضي المكناسي حيث تمكن اللاعب (أوداجي أيوب ) من تسجيل هدف الربح في الأنفاس الأخيرة من المباراة نتيجة ارتباك حاصل لعناصر دفاع الجمعية الرياضية مولودية آسا في الدفاع.

دخل النادي المكناسي  بالتشكيلة التالية:

أناس بوحلي/  الكنوني محمد/ حسن زوبيد / روشدي/ محمد عرمال / طارق/حمزة/ أنوار/ جويل زادي/  أحمد غنمي / عبد الله عثماني

 الاحتياط: عبد القادر فاضيل/ فوزي/  معاد/ أشرف/ أيوب / أحمد أمين/ صلاح الدين

المدرب: صامبا.

تشكيلة نادي الجمعية الرياضية مولودية آسا:

أشرف قصيد/صيدمال/ الغريم/ لغريسي/ طالفي / بولهودة/ كوليبالي/ طراوي/ بلمحسن/مسلم/شوقي.

الاحتياط:

أونزي/فتاح/ ايت حساين/ شيبوب/ محمد أمين.

الحكام: بوزياني عبد الكريم/ زايدي محمد أمين/ بن بريك عبد الرحمان.

مندوب المقابلة : فاضلي حسن.

وبمتم الدورة (14) رفع النادي المكناسي الرياضي رصيد نقطه (25ن)، فيما بقي يحتل المرتبة الرابعة، أما فريق الجمعية الرياضية مولودية آسا فقد تجمد رصيد نقطه في (7ن) محتلا المرتبة الأخيرة.

الأهم تحقق واستحق النادي المكناسي الفوز، لكن الشكوى التي يجب أن تعالج بالحسم هو وسط الميدان الذي لازال يحول دون وصول الكرات الحسنة إلى عناصر الهجوم. التحكيم على العموم تحكيم حسن، فيما الجمهور الذي تابع المباراة فهو جد قليل ولا يفوق الألف (1000).

 وخلال الدورة (15) سيرحل النادي المكناسي إلى مواجهة نادي شباب هوارة.

 

متابعة محسن الأكرمين

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-12-25 12:09:27

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك