آخر الأحداث والمستجدات 

جديد أسواق الريحان بمناسبة فاتح السنة الميلادية : هدايا وعروض مجانية (صور)

جديد أسواق الريحان بمناسبة فاتح السنة الميلادية : هدايا وعروض مجانية (صور)

بمناسبة فاتح السنة الميلادية خصصت سلسة أسواق الريحان بمكناس أروقة جديدة خاصة بالسلع التي تلقى إقبالا كثيفا خلال هذه المناسبة، هذا بالإضافة الى عروض تتضمن خدمات مجانية وتخفيضات جد مهمة .

فبسوق الريحان 1 المتواجد على مستوى شارع النصر قبالة مسجد مولاي مليانة، تم تخصيص أروقة متخصصة في بيع الهدايا والعطور من مختلف الماركات العالمية هذا بالإضافة الى ساعات يدوية لماركات مشهورة وبأثمنة جد مناسبة، كما يمكن لزوار السوق اكتشاف هدايا من مختلف السلع في الطابق المخصص لذلك، والإستفادة من خدمة التلفيف مجانا.

وبسوق الريحان 2 المخصص لبيع مستلزمات الأطفال والمتواجد على مستوى شارع محمد السادس، فقد تم تخصيص أروقة تتضمن سلعا حصرية من ملابس للأطفال بجودة عالية وديكورات منزلية خاصة بغرفهم، هذا بالإضافة الى ألعاب وهدايا وسلع أخرى متواجدة بشكل حصري داخل سوق الريحان.

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-12-27 12:36:22

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك