آخر الأحداث والمستجدات 

ويسلان تهتز على وقع هذه الفاجعة

ويسلان تهتز على وقع هذه الفاجعة

في حادث مفجع اهتزت له ساكنة جماعة ويسلان ضواحي مكناس ،أقدمت امرأة على رمي طفليها ونفسها من نافذة الشقة التي يقطنون فيها والمتواجدة في الطابق الثالث لعمارة سكنية مما أدى إلى مصرع أحدهما وإصابتها وطفلها الآخر إصابة خطيرة.

وحول تفاصيل الفاجعة،فقد استقبل مستشفى محمد الخامس بمكناس حوالي الساعة الرابعة بعد الزوال جثة طفلة لا يتجاوز عمرها ستة أشهر، وشقيقها ذو الاربع سنوات في حالة حرجة هذا بالإضافة إلى والدتهم التي أقدمت على رمي نفسها مباشرة بعد الإلقاء بهم من نافذة شقتهم الكائنة بإحدى العمارات السكنية قرب مسجد الأنوار بويسلان.

وحول دوافع إقدام المرأة على فعلتها أفادت رجحت مصادر لمكناس بريس أن يكون وراءه صراع بين زوجها الذي يعمل جنديا بمدينة بوعرفة، حيث قامت بتهديده على الهاتف بما ستقدم عليه قبل أن تنفذ تهديداتها الأمر الذي خلف فاجعة حقيقية.

وفور وصول الضحايا إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس حرصت إدارة المستشفى على تجنيد فريق طبي للسهر على تتبع حالة الأم وطفلها الذي يجري في هذه الأثناء عملية جراحية مستعجلة على مستوى العمود الفقري والجمجمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-12-29 18:39:16

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك