آخر الأحداث والمستجدات 

ويسلان تهتز على وقع جريمة قتل عنوانها 'دير خير مايطرا باس'

ويسلان تهتز على وقع جريمة قتل عنوانها 'دير خير مايطرا باس'

بعد فاجعة إلقاء ام لطفليها ونفسهى من فوق إقامة سكنية مما خلف مصرعهما وإصابتها بكسور،اهتزت بلدية ويسلان على وقع جريمة قتل بطلها مختل عقلي وعنوانها 'دير خير ما يطرأ باس'.

وحول تفاصيل الفاجعة التي كسرت هدوء بلدية ويسلان، أفاد مصدر لمكناس بريس أن الضحية وهو شخص خمسيني كان يداوم رفقة زوجته على زيارة اخت الجاني من أجل مساعدتها نظرا لكونها تعاني من إعاقة هذا بالإضافة إلى حالة الفقر التي تعيشها بمفردها رفقة شقيقها الذي يعاني من اضطرابات نفسية، حيث يعيشان بمفردهما داخل منزل بحي الوحدة.

الجاني فور رؤيته للضحية داخل منزله حوالي السادسة من مساء اليوم،استشاط غضبا وقام بضربه بواسطة عصى "كراطة" ثم قام بدفعه بقوة مما أدى إلى إصابته على مستوى الرأس مما أدى إلى مصرعه على الفور.

هذا وتمكن عنلصر مفوضية أمن ويسلان من توقيف الجاني لحظات بعد وقوع الجريمة، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال مجريات التحقيق. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2017-12-29 22:37:35

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك