آخر الأحداث والمستجدات 

إستنفار أمني قُبَيْل احتفالات رأس السنة في مكناس

إستنفار أمني قُبَيْل احتفالات رأس السنة في مكناس

استنفرت إدارة المستشفى الإقليمي محمد الخامس في مكناس، بتنسيق مع السلطات الأمنية، مصالحها وأطقمها الطبية وشبه الطبية، استعدادا لاحتفالات نهاية رأس السنة، التي تتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع.

في هذا السياق، أوضح نبيل الزويني، مدير المستشفى الإقليمي محمد الخامس، أن إدارة المرفق الصحي عبأت إمكانياتها المادية واللوجيستيكية، لتأمين الولوج إلى الخدمات الصحية، وتيسير احتفالات رأس السنة، وذلك بتنسيق مع المصالح الأمنية، التي يعزز حضورها بالمستشفى ضمان الأمن للعاملين والمرضى وعموم المرتفقين.

وأضاف مدير المستشفى، في تصريح له، أن التركيز انصب على جناح المستعجلات، ومعه قسم الأشعة، لاعتبارات أهمها تقديم العلاجات المستعجلة، خاصة خلال أوقات المداومة الليلية، حيث احتمالات حوادث السير والاعتداءات.. واردة، الشيء الذي فرض على إدارة المستشفى استنفار أطقم ها الطبية وشبه الطبية، وتأمين التجهيزات والمواد الطبية.

من جهتها، رفعت مصالح أمن المدينة درجة تأهلها واستعدادها، لتأمين احتفالات رأس السنة، حيث نصبت حواجز أمنية بمداخل المدينة، للتثبت من هوية ” المشكوك فيهم”، خاصة من جهة مركز جماعة ” ويسلان”، على الطريق الرئيسية بين فاس ومكناس .

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2017-12-30 13:34:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك