آخر الأحداث والمستجدات 

حملات تمشيطية بمكناس لمكافحة الجريمة

حملات تمشيطية بمكناس لمكافحة الجريمة

باشرت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن بمكناس، منذ بداية الشهر الجاري، حملة تمشيطية مكثفة بمختلف أحياء المدينة بحثا عن مطلوبين، أفضت إلى إيقاف مجموعة من الأشخاص يشتبه تورطهم في العديد من الأنشطة الإجرامية ، من قبيل ترويج مختلف أنواع المخدرات والأقراص المهلوسة واعتراض السبيل و السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

ومكنت التحركات الأمنية بخصوص استهلاك و ترويج المخدرات و حبوب الهلوسة (قرقوبي) في صفوف رواد المقاهي والحانات والملاهي الليلية بالمدينة الجديدة (حمرية) وويسلان، والأحياء الشعبية بالمدينة العتيقة من قبيل أحياء سيدي بابا ووجه عروس، باب تيزمي ، سيدي بوزكري وغيرها من النقط الأمنية السوداء، (مكنت) من إيقاف العديد من الأشخاص من مختلف الأعمار متلبسين بحيازة وترويج المواد المحظورة، مع حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا وحبوب الهلوسة ضبطت بحوزتهم حسب تعبير المصادر.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2017-12-30 18:43:45

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك