آخر الأحداث والمستجدات 

هكذا استقبلت ولاية أمن مكناس رأس السنة الميلادية

هكذا استقبلت ولاية أمن مكناس رأس السنة الميلادية

بمناسبة رأس السنة الجديدة جندت ولاية أمن أزيد من ثلاثة آلاف عنصر أمن من مختلف الوحدات لتأمين احتفالات رأس السنة وفق خطة أمنية محكمة.

والي أمن مكناس كشف في تصريح لموقع برلمان.كوم، أن الولاية وضعت خطة أمنية في إطار تأمين احتفلات رأس السنة الميلادية تعتمد على ثلاث محاور أساسية،أولها يتعلق بجانب الوقاية وذلك من خلال تغطية مختلف أحياء المدينة و البؤر السوداء التي تعرف ارتفاع معدل الجريمة خلال هذه المناسبة، فيما يرتكز المحور الثاني على الجانب الزجري وذلك من خلال الاستجابة الفورية لشكايات المواطنين عبر الخطوط الهاتفية الموضوعة رهن إشارتهم أو الخط رقم 19 وذلك بهدف محاربة كافة أنواع الجرائم خاصة العنيفة.

وحسب نفس المتحدث فسيركزالمحور الثالث من الخط الأمنية لولاية أمن مكناس بمناسبة رأس السنة الميلادية على الجانب المتعلق بحركة السير والجولان، حيث تم العمل على نشر شرطة المرور في مختلف الملتقيات الطرقية بالمدينة والنقط التي تعرف حوادث سير، هذا بالإضافة إلى تأمين مداخل ومخارج المدينة من خلال  الحواجز الأمنية.

وبالإضافة إلى استنفار ولاية أمن مكناس لمختلف مواردها البشرية لاستقباق كافة أنواع الجرائم والحوادث التي تصادف هذه المناسبة، ستتم الإستعانة بتجهيزات وآليات متطورة وضعتها المديرية العامة رهن إشارة الولاية من أجل السهر على أن تمر احتفالات رأس السنة الميلادية في احسن الظروف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-01-01 02:21:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك