آخر الأحداث والمستجدات 

ساكنة حي المنصور تحاصر شابا حاول استدراج طفل لاغتصابه

ساكنة حي المنصور تحاصر شابا حاول استدراج طفل لاغتصابه

تمكنت فرقة الدراجين التابعة لمصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس، مساء أول أمس الثلاثاء من توقيف شاذ جنسيا متلبسا باقتياد طفل بالقوة من أجل أن يمارس عليه شذوذه الجنسي.

وحول تفاصيل القضية التي اهتزت لها ساكنة حي المنصور بمكناس، فقد لفت انتباه فرقة الدراجين التي كانت بصدد القيام بجولة ميدانية داخل الحي حوالي الساعة السادسة من مساء أمس الثلاثاء،وجود أحد الأشخاص بصحبته طفل صغير يبكي ويتوسله، حيث بمجرد رؤيته لعناصر الأمن ترك الطفل وفر بين دروب وأزقة الحي، قبل أن يتمكن أفراد الأمن من توقيفه.

وفي انتظار وصول سيارة الأمن لتقل الجاني الى مخفر الشرطة تجمهر ساكنة حي المنصور حول الموقوف وانهالت عليه بوابل من السب والشتم وكادت الأمور أن تتطور الى ضربه لولا تدخل عناصر الأمن.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-01-04 12:26:09

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك