آخر الأحداث والمستجدات 

تجار السكاكين يستعدون لتنظيم وقفات احتجاجية بسبب 'الفراشة'

تجار السكاكين يستعدون لتنظيم وقفات احتجاجية بسبب 'الفراشة'

هدد تجار المدينة العتيقة بمكناس بالعودة مجددا الى الشارع من أجل الإحتجاج على الأوضاع المزرية التي تعيشها أسواء المدينة العتيقة.

وفي بلاغ لهم ، عبرت الجمعيات المهنية لتجار المدينة العتيقة بمكناس عن عزمها تنظيم وقفات ليلية كل يوم خميس وأحد مباشرة بعد صلاة العشاء بساحة لهديم، وذلك للإحتجاج على ما اعتبروه "الزحف الرهيب" للباعة المتجولين داخل مختلف أرجاء أسواق المدينة،رغم مجهودات التي تبدلها السلطات من أجل حل هذا الإشكال،إلا أن تدخلاتها لم تحد من هذه الظاهرة.

وكشكل تصعيدي عبر التجار من خلال ذات البلاغ عن عزمهم نقل احتجاجهم الى غرفة البرلمان، والإستمرار في تنظيم الوقفات الإحتجاجية الليلية الى حين تنفيد مطالبهم المتمثلة أساسا في إخلاء أسواق المدينة العتيقة من "الفراشة" وإعادة فتح المسجد الأعظم ومسجد النجارين، وتوفير الأمن داخل الأسواق،هذا بالإضافة الى إزالة الكشك الذي رخص له في وقت سابق رئيس المجلس عبد الله بووانو بمنطقة باب الجديد والذي أثار موجة من الإحتجاجات .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-01-06 13:06:12

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك