آخر الأحداث والمستجدات 

العثماني يزور جهة فاس-مكناس في إطار لقاءات الحكومة مع الجهات

العثماني يزور جهة فاس-مكناس في إطار لقاءات الحكومة مع الجهات

فيما كان يتوقع أن يزور رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، جهة الشرق من أجل التواصل المباشر مع هذه الجهة التي تعرف أخيرا انتفاضة شعبية هادئة، وعكس انتظارات مواطني هذه الجهة، سيحل العثماني، اليوم السبت بجهة فاس-مكناس.

وتأتي زيارة العثماني للجهات في إطار لقاءات الحكومة مع الجهات التي توقفت أخيرا، حيث كانت البداية بزيارة لجهتي بني ملال –خنيفرة ودرعة تافيلالت. وفيما تقررت المحطة الثالثة للقاءات الحكومة مع الجهات بجهة فاس مكناس السبت، قرر العثماني زيارة جهة الشرق بعد ثلاثة أسابيع.

واعتبر رئيس الحكومة، في كلمة له أمس الجمعة خلال انعقاد المجلس الحكومي، أن  هذه اللقاءات مناسبة للتواصل المعمق مع المنتخبين والمجتمع المدني، والتعرف على الانتظارات والتفاعل معها، والرصد الاستباقي للحاجيات.

وتعيش جهة الشرق، سيما مدينة جرادة على وقع الاحتجاجات منذ أسابيع، بعد أن  اختطف الموت أخوين من سكان المدينة، هلكا تحت أنقاض ركام الصخور، بعد أن انهار عليهما بئر للفحم الحجري، حينما كانا ينقبان عن  الفحم الأسود بحثا عن لقمة العيش.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2018-01-13 12:14:04

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك