آخر الأحداث والمستجدات 

أشغال إصلاح الملعب الشرفي بمكناس تتسم بالبطء و التعثر

أشغال إصلاح الملعب الشرفي بمكناس تتسم بالبطء و التعثر

يسم البطء والارتباك أشغال إصلاح الملعب الشرفي بمكناس، الذي لن يكون جاهزا لاحتضان مباريات النادي المكناسي هذا الموسم، عكس ما كان مقررا من قبل.

وتلقى مسؤولو النادي المكناسي لكرة القدم، بداية الموسم الجاري وعودا بأن الملعب الشرفي سيكون جاهزا لاستقبال مباريات الفريق في منتصف فبراير المقبل، على أقصى تقدير، في حال استمرار الأشغال دون توقف وبوتيرة سريعة.

وفرضت أشغال إعادة تكسية أرضية الملعب الشرفي على إدارة “الكوديم” خوض المباريات بالملعب التابع لمركز التكوين، رغم ضعف طاقته الاستيعابية.

وكانت إدارة النادي المكناسي تأمل في أن يتمكن الفريق من خوض مباريات الشطر الثاني من البطولة بالملعب الشرفي، حتى يستفيد من دعم ومساندة جمهوره. وتعد عملية إعادة تكسية أرضية الملعب الشرفي بمكناس بعشب اصطناعي الثانية من نوعها، بعد الأولى في 2007.

ويحتاج الملعب الشرفي بمكناس إلى إعادة هيكلة مرافقه الصحية، وتجهيز مدرجاته المكشوفة والمنصة الشرفية بكراس بلاستيكية، وتوسيع منصة الصحافة ومستودعات الملابس، وتوفير الشروط لضمان النقل التلفزيوني، وتجهيز الملعب بكاميرات متحركة، إلى جانب إحداث ولوجيات ومقاعد لذوي الاحتياجات الخاصة، وإرساء ساعة إلكترونية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2018-01-17 12:55:22

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك