آخر الأحداث والمستجدات 

غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تنظم زيارة لمركز طلاحة بجماعة سبع رواضي

غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تنظم زيارة لمركز طلاحة بجماعة سبع رواضي

في إطار اهتمامها بتنمية قطاع الصناعة التقليدية بالعالم القروي نظمت غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس -مكناس يوم الخميس 17 يناير 2018 زيارة لمركز طلاحة بجماعة سبع رواضي التابع لعمالة إقليم مولاي يعقوب بفاس .

حيث مثل الغرفة وفد مكون من السيد عبد الواحد مقدام نائب رئيس الغرفة لرئيس الغرفة ورئيس مصلحة التنشيط الاقتصادي وإطار عن مصلحة البنيات التحتية والمعارض والتكوين بالغرفة .وقد كان في استقبال الوفد رئيس الجماعة ومستشاروه ومدير المصالح الجماعية. خلا ل هذا اللقاء تبادل الحاضرون الحديث من جهة عن المؤهلات التي تتميز بها المنطقة في المجالين السياحي والحرفي ومن جهة أخرى المشروع الذي من شأنه أن يساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية والاجتماعية بالمنطقة . وقد خلص اللقاء إلى إعداد وثيقة تتضمن إحصائيات حول المنطقة و برمجة زيارة وفد من الجماعة للغرفة يوم الاربعاء 24 يناير 2018 على الساعة التاسعة والنصف صباحا لتدارس إمكانية إقامة مشروع بمركز طلاحة يساهم في إنتاج وتسويق المنتوج المحلي وتكوين الشباب في حرف الصناعة التقليدية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-01-20 13:44:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك