آخر الأحداث والمستجدات 

مشاركة ثلاث مؤسسات تعليمية بمديرية مكناس في مهرجان الهندسة المعمارية

مشاركة ثلاث مؤسسات تعليمية بمديرية مكناس في مهرجان الهندسة المعمارية

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده تم تنظيم مهرجان الهندسة المعمارية بمكناس، خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 19 يناير الجاري. حيث شاركت ثلاث مؤسسات تعليمية بمديرية مكناس ويتعلق الأمر بكل من مدرسة البطحاء الابتدائية، ومؤسسة لوكروزي للتعليم الخصوصي، وثانوية المولى اسماعيل التأهيلية.

مشاركة هاته المؤسسات تمت من خلال تنظيم مسابقات في الرسم؛ بكل من ساحة البلدية وساحة نيم بحمرية. وشارك في تأطيرها طالبات وطلبة الهندسة بكل من مدينتي الرباط وفاس.
جدير بالذكر أن الحفل الختامي لهاته التظاهرة ترأسته السيدة فاطنة لكحيل ، كاتبة الدولة لدى وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة والمكلفة بالإسكان والسيد عامل عمالة مكناس والوفد المرافق لهما، والذي أقيم بقاعة الندوات التابعة لوزارة الأوقاف والشون الإسلامية يوم الجمعة 19 يناير 2018.
في نهاية الحفل تم توزيع جوائز تشجيعية على الفائزات والفائزين في المسابقات حيث كانت النتائج على الشكل التالي وفق ثلاث مسابقات :
المسابقة الأولى :
المرتبة الأولى :المهدي البورادي ؛ المرتبة الثانية : محمد الصواف؛ المرتبة الثالثة : عثمان قيداح . الفائزين من ثانوية المولى إسماعيل التأهيلية.
المسابقة الثانية:
المرتبة الأولى :وسيمة شعلة( مدرسة البطحاء)؛ جوهرة جعفري(مدرسة البطحاء)؛ المرتبة الثالثة: آية فني مدرسة ( لوكروزي )؛ المرتبة الرابعة فاطمة الزهراء مينان (مدرسة لوكروزي).
المسابقة الثالثة :
المرتبة الأولى: حمزة لحكي؛ المرتبة الثانية: يسرى بوطيب؛ المرتبة الثالثة : كوثر أميني. الفائزين من ثانوية المولى إسماعيل التأهيلية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-01-22 18:57:32

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 CITOYEN
في 24/01/2018 على 10h01
Grand merci aux organisateurs pour ce beau geste pédagogique et très motivant à destination de nos jeunes élèves

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك