آخر الأحداث والمستجدات 

الأساتذة المتعاقدون بمكناس يقاطعون التكوين تضامننا مع زميلهم بزاكورة

الأساتذة المتعاقدون بمكناس يقاطعون التكوين تضامننا مع زميلهم بزاكورة

قاطع عشرات الأساتذة الموظفين بموجب عقود، برنامج التكوين صبيحة يومه الاثنين،تضامنا مع استاذ زاكورة الذي فسخت أكاديمية درعة تافيلالت العقد الذي يربطه به معه .

مصدر من أساتذة المديرية الإقليمية للتعليم بمكناس أكد أن مقاطعتهم للتكوين الذي برمجته المديرية مع بداية عطلة الدورة الأولى يأتي تضامنا مع استاذ مادة الرياضيات التي تم طرده عدوانا وظلما من طرف أكاديمية جهة درعة تافيلالت، مضيفين أن احتجاجهم هذا يأتي أيضا بعد تأخر الوزارة في صرف مستحقاتهم المالية.

تجدر الإشارة إلى أن الإجراء الذي قامت به أكاديمية التعليم بجهة درعة تافيلالت بفسخها لعقد التوظيف الذي يربطها بأحد الأساتذة بمديرية زاكورة، أثار موجة استنكار عارمة في صفوف رجال ونساء التعليم على الصعيد الوطني، كما عبرت العديد من الفعاليات النقابية والحقوقية تضامنها مع ذات الأستاذ ومؤازرته في كافة الاشكال النضالية التي التي سيباشرها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-01-23 15:54:54

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك