آخر الأحداث والمستجدات 

حزب جبهة القوى الديمقراطية تصف قرار الموافقة على تمكين المرأة من ممارسة مهنة العدول بالتاريخي

حزب جبهة القوى الديمقراطية تصف قرار الموافقة على تمكين المرأة من ممارسة مهنة العدول بالتاريخي

وصفت الأمانة العامة، لجبهة القوى الديمقراطية، بالتاريخي، قرار جلالة، الملك محمد السادس، والقاضي بالموافقة على تمكين المرأة من ممارسة مهنة "عدل"، وعبرت عن ارتياحها الكبير لهذه الخطوة المتقدمة والتاريخية، في افق محاربة التمييز بين الجنسيين، عقب المجلس الوزاري، المنعقد بالقصر الملكي بالدار البيضاء، يوم 22 يناير 2018.

وثمنت القيادة السياسية للحزب، في بلاغ أصدرته، أول أمس الثلاثاء 23يناير الجاري، هذا المكسب الاجتماعي الجديد، المستخلص في عهد جلالته من هذه المبادرة، المتبصرة والموقف الشجاع، لجلالته، تقديرا لما وصلت اليه المرأة المغربية، من تكوين وتثقيف علمي رفيع، وما ابانت عنه، من أهلية وكفاءة واقتدار، في توليها للمناصب السامية.

وخلص ذات البلاغ إلى تعبير جبهة القوى الديمقراطية عن استعدادها للمساهمة الجادة، ومواصلة العمل، لإنجاز كل الاوراش المفتوحة، للقضاء على جميع اشكال التمييز بين الجنسيين، تفعيلا لمضامين دستور المملكة، المتوافق حوله بإجماع كل المغاربة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-01-25 16:26:17

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك