آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس : بعد تجار المدينة العتيقة تجار سوق الخضر والفواكه يحتجون

مكناس : بعد تجار المدينة العتيقة تجار سوق الخضر والفواكه يحتجون

فئة اجتماعية جديدة بمكناس خرجت للاحتجاج على مجلس بووانو بعد فئات اخرى سبقتها،ويتعلق الأمر بتجار سوق الجملة لبيع الخضر والفواكه،حيث نظموا يوم أمس الخميس وقفة احتجاجية أمام السوق للاحتجاج على الوضعي  الكارثية التي يعيشها هذا الأخير.

وفي تصريح لمكناس بريس،أكد التجار المحتجون أن سلسلة من اللقاءات جمعتهم بمجلس بووانو للنظر في الوضعية الكارثية التي يعيشها سوق الجملة والخضر والفواكه،حيث خرجت هذه اللقاءات بوعود من رئيس المجلس بتأهيل السوق وتنظيمه غير أن هذه الوعود لم ترى النور،ليستمر الوضع على ما هو عليه من تهميش وفوضى تضر بنشاط هذا المرفق الحيوي الذي يتواجد به أزيد من 200 تجار.

التجار المحتجون رفعوا لافتات وشعارات تحمل مجلس بووانو مسؤولية الوضع القائم داخل السوق،مهددين بالتصعيد في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم المتمثلة بكل أساس في تأهيل البنية التحتية  للسوق،وكذا وضع حد لانتشار بعض أماكن البيع بالجملة خارج أسوار السوق مما يحرم الجماعة من الرسوم المستحقة وكذا كساد تجارتهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-01-27 16:36:44

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك