آخر الأحداث والمستجدات 

تحطيم 6 أرقام قياسية وطنية وتألق جديد للنادي المكناسي في البطولة الوطنية الشتوية للسباحة

تحطيم 6 أرقام قياسية وطنية وتألق جديد للنادي المكناسي في البطولة الوطنية الشتوية للسباحة

كان عشاق رياضة السباحة  نهاية الأسبوع المنقضي على موعد  مع فعاليات البطولة الوطنية الشتوية للسباحة برسم موسم 2017/2018 التي  نظتمها  الجامعة الملكية للسباحة بالحوض الصغير 25 متر المغطى بنادي السباحة بمكناس ،وهي المناسبة التي شارك فيها أزيد من 230 سباحا وسباحة  يمثلون  30 من الأندية  الوطنية الرائدة في هدا المجال، الشئ الذي طبع مجرياتها  التي تتبعتها جماهيرغفيرة ومتحمسة  بالتنافس الشريف والقوي  بل وبالندية  والتشويق الكبيرين على إمتداد ايام التنافس الثلاثة  .

وقد أسفرت  هده البطولة  التي امتدت على مدى أيام 26/27/28 يناير 2018 وحطمت خلالها 6  أرقام قياسة وطنية ، بتصدر النادي المكناسي بعد  جمع  نقط  تباري  مجوع المنافسات المبرمجة  ما أهله للفوز ببطولة هده السنة  في فئة  الكبار والصغار، فيما عاد لقب الشبان  لنادي الاتحاد  البيضاوي  .

وفي ختام هذا العرس الرياضي الذي  شهد نجاحا على أكثر من مستوى وصعيد وحضره فضلا عن رئيس وأعضاء مكتب النادي المكناسي، كل من  رئيس وأعضاء الجامعة الملكية للسباحة و رئيس المكتب المديري للنادي المكناسي وفعايات  رياضية مكناسية  معروفة ، في حين غاب عنه  ممثلوا السلطات العمومية بمكناس،تم توزيع الكؤوس والمداليات على مختلف الفرق  المتوجة وسط أجواء إحتفالية كبرى  . .

وأشاد الدكتور رشيد أبو زيد، رئيس النادي الرياضي المكناسي فرع السباحة في معرض تصريحه للجريدة،مباشرة بعد إسدال الستارعلى فعاليات البطولة الشتوية،بالمجهودات  التي بذلتها الجامعة الملكية للسباحة ومعها مكونات النادي المكناسي و طاقم التحكيم والجهات المعنية الأخرى من أجل أن تمر البطولة في ظروف حسنة، شاكرا بالمناسبة الأندية المشاركة ومعها آباء وأولياء السباحات والسباحين على تحمل مشاق التنقل إلى مدينة مكناس حيث  استمتعوا بالفرجة والتنافس الرياضي الشريف ،ملتمسا في الوقت نفسه  العدر من المشاركين لما قد يكون ازعاجا بفضاء النادي  ومرافقه نظرا لأشغال ورش تهيئة المشروع  الدي يشمل إحداث مسبح مغطى جديد من  25 متر  بأربع ممرات  وبتجهيزات حديثة ،كما ستشمل الأشغال كذلك إعادة تأهيل المسبح  الرئيسي ل 33 متر.

من جانبه  عبر السيد المفتي زهيرالمدير العام للجامعة الملكية  للسباحة عن سعادة  المكتب الجامعي للنجاح الذي رافق مجريات البطولة الشتوية المنظمة بمكناس والتي أفرزت أداء متميزا وأثمرت  تحطيم أرقاما قياسية وحسنت بالتالي من مردودية المشاركين في البطولة الشتوية التي هي بمثابة  جسر   مؤهل  للبطولة العالمية  الخاصة  بالشبان  "الجيمنازياد "  المزمع نتنظيمها  بالمغرب  من 2 الى 9 ماي المقبل  وهي التظاهرة العالمية  يضيف السيد زهير التي بدورها ستفرز فيما بعد المتأهلين الى البطولة الاولمبية الخاصة بالشبان التي ستقام ب "بوينوس أريس".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الصمد تاج الدين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2018-01-31 01:09:51

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 CITOYEN
في 31/01/2018 على 15h07
Bravo à notre chère jeunesse pour ces résultats honorables Allah ye3tikoum Assaha

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك